JS Corporex - шаблон joomla Mp3

برنامج الحلقات الدراسية من 1 يناير الى 30 يونيو 2017

السيد الزميل العزيز ،،،،

               تحيه طيبه وبعد ،،،،

     استمراراً لجهود جمعية المهندسين الميكانيكيين الرامية إلي التعريف بالتطورات الهندسية والتكنولوجية المختلفة مما يؤدى إلى إثراء القدرات الإنتاجية وما يتصل بها فى مجالات التخصصات الفنية التي لها اتصال مباشر بنشاطات الشركات والمؤسسات والهيئات والوزارات والمصالح الحكومية ، فقد أعدت الجمعية برنامج الحلقات الدراسية الموضح بالبيان المرفق للفترة من 1 يناير الى 30 يونيو 2017 ، ولقد راعت الجمعية في وضع هذه البرامج ما يلى:-

    الأخـذ في الاعتبار اقتراحات الجهات المختلفة ورغباتها بشـأن الحلقات الدراسية التي تحتاجها والبرامج التي تناسبها.
    تقديم الخبرات العلمية والعملية فى مساعدة السادة المهندسين في تخصصاتهم المختلفة فى معالجة المشاكل الفنية التي ترتبط بأعمالهم بطرق علمية عملية تتمشى مع التطور فى التطبيقات الهندسية المختلفة.
    تقـديم ما توصل إليه التقدم العلمى بالتكنولوجيـات المتطورة من خـلال هذه الحلقات مما يؤدى إلى رفع مستوى أداء المهندس.
    الاستعـانة بالسـادة المتخصصين من أسـاتذة الجامعـات ومراكز البحوث والخــبراء في مجال الصناعة لإلقاء المحاضرات في هذه الحلقات الدراسية مع القيام عند الحاجة طبقاً لموضوع الحلقة الدراسية بتدريب عملى أو بزيارات علمية.

ويسـر الجمعيـة أن ترفـق طيــه برنامج الحلقـات الدراسيـة للفترة من 1 يناير الى 30 يونيو 2017 ، وسـوف يتم موافاتكـم بإذن الله بالبرنامج التفصيلي لكل حلقة دراسية من هذه الحلقات .

علماً بان الرسوم المقررة للحضور لكل حلقة دراسية من هذه الحلقات 550 جنيه (خمسمائة وخمسون جنيه لاغير) للمشارك الواحد ، كما يضاف لهذه الاشتراكات الآتى بعد:-

(75جنيه) فى الحلقات الدراسية التى تحتاج إلى زيارة علمية ، (100جنيه) لليوم فى الحلقات الدراسية التى تحتاج إلى تدريب عملى بحد أقصى يومين تدريب عملى بمبلغ (200جنيه).

والجمعية على إستعداد لعقد دورات تدريبية خاصة حسب احتياجاتكم فى أى تخصصات أخرى ترونها ويتم الإتفاق عليها فى حينه.

والجمعية لها أمـل كبير في تـوطيد التـعاون العلمى والهندسى والتكنولوجى بينكم وبين الجمعية باختيار عدد من مهندسيكم لحضور الحلقات المشار إليها ، وان ترد الترشيحات مصحوبة بشيكات بقيمة الرسوم المقررة.