JS Corporex - шаблон joomla Mp3

الحلقة الدراسية عن " النانو تكنولوجي Nanotechnology " المدة من 14 مايو إلى 18 مايو 2017

الحلقة الدراسية عن

" النانو تكنولوجي Nanotechnology "

المدة من 14 مايو إلى 18 مايو 2017

            بناءاً على طلب الكثير من الشركات والهيئات والمؤسسا\ت والأعضاء المعنويين لتنمية مهارات العاملين بها في موضوع " النانو تكنولوجي Nanotechnology " بعد عمل التحديثات اللازمة علي المادة العلمية عن البرنامج الذي عقد في نوفمبر 2015 ، يسرنا أن ننهى إلى سيادتكم أنه تقرر عقد الحلقة الدراسية رقم (16) الواردة في برنامج الحلقات الدراسية للفترة من 1/7/2016 حتـى 30/6/2017 ، ونبين فيما يلي بعض البيانات المطلوبة :-

موضوع الحلقة:    

    " النانو تكنولوجى Nanotechnology "

 تاريخ ومكان الانعقاد : من الأحد 14 مايو إلى الخميس 18 مايو 2017 ، وذلك في فترة مسائية من الخامسة  إلى الثامنة مساءاً أيام 14 ، 15 ، 16 ، 17 مايو 2017 بمقر جمعية المهندسين الميكانيكيين ( 28 شارع رمسيس - القاهرة ) ، ومن الساعة العاشرة إلى الواحدة ظهراً يوم الخميس 18 مايو 2017 ، زيارة ميدانية إلى معهد بحوث البترول.

 الهدف من إقامة الحلقة :

تعد تقنية النانو ثورة صناعية قادمة سوف تحول المفاهيم المعرفية والصناعية إلى شئ أشبه بالخيال عند مقارنتها بمفاهيم الواقع الحالى ، وسوف تخدم كافة أغراض المعرفة البشرية ويعول كثيراً على هذه التقنية فى الصناعات الإلكترونية المتقدمة فى أكثر من مجال منها : الصناعة – الالكترونيات والأنظمة الدقيقة – الكيمياء والطاقة – المعلومات والاتصالات – الغذاء – تجميع الطاقة الشمسية والاستفادة منها – صناعة الدهانات – التغليف – نماذج جديدة لذاكرة الكمبيوتر والدوائر الالكترونية المتكاملة – زيادة صلابة المكونات – أنظمة تخزين البيانات بسعات هائلة جداً وصناعة البترول وحل مشاكلها علي البيئة. ... الخ ( Petroleum Industry And Solving Problems With The Environment) وأنها ستصبح فى القريب أكبر من الانترنت وتعتبر الثورة الصناعية المستقبلية ، وسوف تقدم الحلقة بعض استخدامات تكنولوجيا النانو.

المعنيون بحضور هذه الحلقة :

موضوع هذه الحلقة يهم العاملين في مجالات الصناعات المعدنية والكيماوية والهندسية والتعدين والبترول والنقل والمواصلات ومحطات القوى الكهربائية والصناعات الحربية وجميع شركات قطاع الأعمال والخاص والمشترك.

 نظام الاشتراك في الحلقة :

* تبلغ أسماء المشاركين للجمعية بفاكس رقم 25770021 أو 25740569 ويعزز ذلك كتابة بموجب خطاب والأولوية بتاريخ ورود الطلبات.

 * رسوم الاشتراك :

  •  625 جنيها قيمة اشتراك المهندس الواحد.

  • يمنح خصم قدره 10% للأعضاء المعنويين بجمعية المهندسين الميكانيكيين.

  • يمنح خصم قدره 10% للأعضاء الشخصيين بجمعية المهندسين الميكانيكيين.

  • يمنح خصم قدره 50% لطلبة كليات الهندسة.

 * تسدد قيمة الاشتراك مقدماً وقبل بدء الحلقة ، وذلك بموجب شيك يحرر باسم جمعيـة المهندسيـن الميكانيكييـن أو يرسل على العنوان 28 شارع رمسيس بالقاهرة (ص.ب149 مركز حركة بريد رمسيس) ، أو يسلـم للجمعيـة باليد بواسطة مندوبكم ، علمـاً بأن الجمعية معفاة من كافة الضرائب طبقا للقانون 84 لعام 2002.

 * نرجو - لدى رغبتكم- التكرم بالمبادرة في الاشتراك بالحلقة قبل موعد عقدها حتى يمكن حجز مكانكم بها ويمكن الجمعية من حسن الإعداد لها ، مع نشر البرنامج المرفق للحلقة على المصانع والإدارات والوحدات والورش التابعة لكم.

 ويسرنا أن نرفق لكم بهذا برنامج الحلقة المذكورة.

 ومع خالص شكرنا لاهتمامكم بالنشاطات العلمية للجمعية