JS Corporex - шаблон joomla Mp3

السيور الناقلة وسائر معدات تداول المواد المدة من الأحد 10 سبتمبر إلى الخميس 14 سبتمبر 2017

السيور الناقلة وسائر معدات تداول المواد

  المدة من الأحد 10 سبتمبر إلى الخميس 14 سبتمبر 2017

بناءاً على طلب الكثير من الشركات والهيئات والمؤسسات والأعضاء المعنويين لتنمية مهارات العاملين بها في موضوع " السيور الناقلة وسائر معدات تداول المواد " ، يسرنا أن ننهى إلى سيادتكم أنه تقرر عقد الحلقة الدراسية الواردة في برنامج الحلقات الدراسية للفترة من 1/7/2017 حتـى 30/6/2018 ، ونبين فيما يلي بعض البيانات المطلوبة :-

موضوع الحلقة:      

" السيور الناقلة وسائر معدات تداول المواد "

تاريخ ومكان الانعقاد :

من الأحد 10 سبتمبر إلى الخميس 14 سبتمبر 2017 ، وذلك في فترة مسائية من السادسة إلى التاسعة مساءاً أيام 10 ، 11 ، 12 ، 13 سبتمبر 2017 ، ومن الساعة العاشرة صباحاً إلى الواحدة ظهراً يوم الخميس 14 سبتمبر 2017 بمقر الجمعية (28ش رمسيس– القاهرة).

الهدف من إقامة الحلقة :

تعتبر عمليات المناولة من أهم العمليات فى خطوط التصنيع وهى تمثل عنصر هام وحاكم فى معدل انجاز العمل والتكلفة. تتم أغلب عمليات المناولة باستخدام معدات التداول الميكانيكية من معدات التداول السيور الناقلة والتى تعتبر من أهم المعدات فى خطوط الإنتاج الكمى ، بناء على هذا فإن الدورة تركز على التعريف بأهمية عمليات المناولة وتصنيف أساليبها وكذلك تصنيف معدات التداول المستخدمة. كما تركز على السيور كأحد أهم هذه المعدات فتعرض لأنواعها تفصيلياً وكذلك مكوناتها الرئيسية. ويعتبر شرح طريقة استخدام المواصفات القياسية ISO لاختيار وتصميم السيور الناقلة أحد أهم مكونات الدورة ، كما تهتم الدورة بعرض مخاطر عمليات المناولة وقواعد السلامة المهنية الخاصة بها.

المعنيون بحضور هذه الحلقة :

موضوع هذه الحلقة يهم العاملين بالمؤسسات المختلفة العاملة فى مجالات الصناعات المعدنية والكيماوية والهندسية والتعدين والبترول والنقل والمواصلات ومحطات القوى الكهربائية والصناعات الحربية وجميع شركات قطاع الأعمال والخاص والمشترك.

نظام الاشتراك في الحلقة :

* تبلغ أسماء المشاركين للجمعية بفاكس رقم 25770021 أو 25740569 ويعزز ذلك كتابة بموجب خطاب والأولوية بتاريخ ورود الطلبات.

* رسوم الاشتراك :

  • 700 جنيهاً قيمة اشتراك المهندس الواحد من الشركات الغير مشتركة بالجمعية.

  • 650 جنيهاً قيمة اشتراك المهندس الواحد من الشركات المشتركة بالجمعية.

* تسدد قيمة الاشتراك مقدما وقبل بدء الحلقة ، وذلك بموجب شيك يحرر باسم جمعيـة المهندسيـن الميكانيكييـن أو يرسل على العنوان 28 شارع رمسيس بالقاهرة (ص.ب 149 مركز حركة بريد رمسيس) ،  أو يسلـم للجمعيـة باليد بواسطة مندوبكم ، علمـا بـأن الجمعية معفاة من كافة الضرائب طبقا للقانون 84 لعام 2002.

* نرجو - لدى رغبتكم - التكرم بالمبادرة في الاشتراك بالحلقة قبل موعد عقدها حتى يمكن حجز مكانكم بها وتتمكن الجمعية من حسن الإعداد لها.

ويسرنا أن نرفق لكم طيه برنامج الحلقة المذكورة.

ومع خالص شكرنا لاهتمامكم بالنشاطات العلمية للجمعية