JS Corporex - шаблон joomla Mp3

إدارة المخلفات الصلبة والسائلة المدة من الأحد 24 سبتمبر إلى الخميس 28 سبتمبر 2017

إدارة المخلفات الصلبة والسائلة

  المدة من الأحد 24 سبتمبر إلى الخميس 28 سبتمبر 2017

بناءاً على طلب الكثير من الشركات والهيئات والمؤسسات والأعضاء المعنويين لتنمية مهارات العاملين بها في موضوع " إدارة المخلفات الصلبة والسائلة " ، يسرنا أن ننهى إلى سيادتكم أنه تقرر عقد الحلقة الدراسية رقم (2) الواردة في برنامج الحلقات الدراسية للفترة من 1/7/2017 حتـى 30/6/2018 ، ونبين فيما يلي بعض البيانات المطلوبة :-

 موضوع الحلقة:  " إدارة المخلفات الصلبة والسائلة "

 تاريخ ومكان الانعقاد: من الأحد 24 سبتمبر إلى الخميس 28 سبتمبر 2017 ، وذلك فـي فتـرة مسائية من الساعة السادسة إلى الساعة التاسعة مساءاً أيام 24، 25 ، 26 ، 27/9 بمقر الجمعية (28 ش رمسيس – القاهرة) ، ويوم الخميس 28 سبتمبر 2017 زيارة ميدانية الى هيئة الطاقة الجديدة والمتجددة من الساعة التاسعة صباحاً.

الهدف من إقامة الحلقة :

تنفيذا لمبدأ "تقليل الفاقد" لتحسين اقتصاديات المنتج نظمت هذه الحلقة لدراسة الاستفادة من المخلفات بإعادة تدوير مرفوضات الصناعة والنفايات المتخلفة عن الانتاج. وتعرض الحلقة التقنيات المختلفة لتحقيق ذلك سواء باستخلاص محتوى المخلفات من الخامات أو بإصلاح هذه المخلفات وإعادة استخدامها بعد تجديدها تماما. وتجمع الحلقة ما توصل إليه الباحثون فى الدول الصناعية الكبرى من وسائل فرز وتصنيف المخلفات والعمليات التى تجرى عليها لإعادة صلاحيتها كمنتجات جديدة. وتعنى بوسائل اكتشاف العيوب التى تمنع إعادة التدوير حتى لا يضيع الجهد ، فالمخلفات سواء كانت صلبة أو سائلة أصبح لها مردود اقتصادى كبير وهذا البرنامج يبرز كيفية الاستفادة العلمية والعملية من المخلفات الصلبة والسائلة.

المعنيون بحضور هذه الحلقة:-

موضوع هذه الحلقة يهم المهندسين العاملين في مجالات الصناعات المعدنية والكيماوية والهندسية والتعدين والبترول والنقل والمواصلات ومحطات القوى الكهربائية والصناعات الحربية وجميع شركات قطاع الأعمال والخاص والمشترك.

وأيضاً مديرى الانتاج والعلميين والخبراء والاختصاصيون الذين يديرون المصانع على تنوعها ، كذلك العاملون فى شئون البيئة والأحياء ممن لهم دور مباشر فى إدارة المخلفات الصلبة والسائلة وأيضاً العاملون فى إدارة المخلفات الطبية ونفايات المستشفيات ودورهم الهام فى التفاعل لانجاح هذا البرنامج ونقل الخبرة والمعرفة فى إدارة المخلفات الصلبة والسائلة.

 نظام الاشتراك في الحلقة:-

* تبلغ أسماء المشاركين للجمعية بفاكس رقم 25770021 أو 25740569 ويعزز ذلك كتابة بموجب خطاب والأولوية بتاريخ ورود الطلبات.

* رسوم الاشتراك :-

* 800 جنيهاً قيمة اشتراك المهندس الواحد من الشركات الغير مشتركة بالجمعية.

* 750 جنيهاً قيمة اشتراك المهندس الواحد من الشركات المشتركة بالجمعية.

* تسدد قيمة الاشتراك مقدما وقبل بدء الحلقة ، وذلك بموجب شيك يحرر باسم جمعيـة المهندسيـن الميكانيكييـن و يرسل على العنوان 28 شارع رمسيس بالقاهرة (ص.ب149 مركز حركة بريد رمسيس) ، أو يسلـم للجمعيـة باليد بواسطة مندوبكم ، علمـا بأن الجمعية معفاة من كافة الضرائب طبقا للقانون 84 لعام 2002.

* نرجو - لدى رغبتكم- التكرم بالمبادرة في الاشتراك بالحلقة قبل موعد عقدها حتى يمكن حجز مكانكم بها ويمكن الجمعية من حسن الإعداد لها.

ويسرنا أن نرفق لكم بهذا برنامج الحلقة المذكورة.

ومع خالص شكرنا لاهتمامكم بالنشاطات العلمية للجمعية