JS Corporex - шаблон joomla Mp3

تصميم وصيانة والتفتيش على أوعية الضغط العالى المدة من الأحد 5 نوفمبر إلى الخميس 9 نوفمبر 2017

تصميم وصيانة والتفتيش على أوعية الضغط العالى

المدة من الأحد 5 نوفمبر إلى الخميس 9 نوفمبر 2017

        بناءاً على طلب الكثير من الشركات والهيئات والمؤسسات والأعضاء المعنويين لتنمية مهارات العاملين بها في موضوع " تصميم وصيانة والتفتيش على أوعية الضغط العالى " ، يسرنا أن ننهى إلى سيادتكم أنه تقرر عقد الحلقة الدراسية رقم (5) الواردة في برنامج الحلقات الدراسية للفترة من 1/7/2017 حتـى 30/6/2018 ، ونبين فيما يلي بعض البيانات المطلوبة :-

موضوع الحلقة: " تصميم وصيانة والتفتيش على أوعية الضغط العالي "

تاريخ ومكان الانعقاد: من الأحد 5 نوفمبر 2017 إلى الخميس 9 نوفمبر 2017 ، وذلك  فـي  فتـرة  مسائية من السادسة إلى التاسعة مساء يوميا أيام 5 ، 6 ، 7 ، 8/11/2017 ، وفى فترة صباحية من العاشرة صباحاً إلى الواحدة مساءاً يوم 9/11/2017 وذلك بمقر الجمعية (28 ش رمسيس – القاهرة).

الهدف من إقامة الحلقة:

تتضمن هذه الحلقة دراسة شاملة لأحدث التقنيات فى تصميم وتصنيع وتأكيد جودة ،  وإدارة استخدام وصيانة أوعية الضغط المستخدمة بكثرة فى صناعات البترول والكيماويات والدواء والصناعات الغذائية والهندسية والخدمات الهندسية ، مثل مراكز الطاقة ومعالجة المياه وغيرها ، وهى تعرض للمواصفات القياسية والتوصيف المتخصص ، التصميم والتصنيع والمواد ، الاختبارات والتفتيش والعيوب والأخطاء ووسائل اكتشافها ومعالجتها والوقاية ، وتطرح أمثلة تطبيقية.

ويشمل برنامج الحلقة عرضا للمواصفات العامة لأوعية الضغط من غلايات وغيرها والاشتراطات التى يجب أن تتوفر فيها لتحقيق الأداء والأمان ، ثم ينتقل إلى المواصفات القياسية العالمية والمحلية لها. ويشمل أيضا عرضا للمواد المستخدمة فى صناعتها وارتباطها بالإجهادات الواقعة عليها ، وكذلك وسائل تصنيعها مع عرض قواعد التصميم الملزمة.

وتعرض بعض الأمثلة التطبيقية التى توضح نماذج لاستخدام القواعد السابق ذكرها. وتدرس أيضا الاختبارات التى تجرى لتحقيق الصلاحية ووسائل التفتيش سواء فى الإنتاج أو أثناء التشغيل. يشمل البرنامج أيضا تقدير معاملات الأمان وإجراءات الصيانة أو إدخال التعديلات على الوحدات المستخدمة.

المهندسون المعنيون بحضور هذه الحلقة:

موضوع هذه الحلقة يهم المهندسين العاملين في مجالات الصناعات المعدنية والكيماوية والهندسية والتعدين والبترول والنقل والمواصلات ومحطات القوى الكهربائية والصناعات الحربية وجميع شركات قطاع الأعمال والخاص والمشترك.

نظام الاشتراك في الحلقة:

* تبلغ أسماء المشاركين للجمعية بفاكس رقم 25770021 أو 25740569 ويعزز ذلك كتابة بموجب خطاب والأولوية بتاريخ ورود الطلبات.

* رسوم الاشتراك:

* 700 جنيهاً قيمة اشتراك المهندس الواحد من الشركات الغير مشتركة بالجمعية.

* 650 جنيهاً قيمة اشتراك المهندس الواحد من الشركات المشتركة بالجمعية.

* تسدد قيمة الاشتراك مقدما وقبل بدء الحلقة ، وذلك بموجب شيك يحرر باسم جمعيـة المهندسيـن الميكانيكييـن و يرسل على العنوان 28 شارع رمسيس بالقاهرة (ص.ب149 مركز حركة بريد رمسيس) ، أو يسلـم للجمعيـة باليد بواسطة مندوبكم ، علمـا بأن الجمعية معفاة من كافة الضرائب طبقا للقانون 84 لعام 2002.

* نرجو - لدى رغبتكم- التكرم بالمبادرة في الاشتراك بالحلقة قبل موعد عقدها حتى يمكن حجز مكانكم بها ويمكن الجمعية من حسن الإعداد لها.

ويسرنا أن نرفق لكم بهذا برنامج الحلقة المذكورة.

ومع خالص شكرنا لاهتمامكم بالنشاطات العلمية للجمعية