آليات فتح أسواق تصديرية جديدة الفترة من 18 فبراير إلى 22 فبراير 2018

آليات فتح أسواق تصديرية جديدة

الفترة من 18 فبراير إلى 22 فبراير 2018

السيد الزميل العزيز   ،،،،

                تحيه طيبه وبعد ،،،،                                                                                        

بناءاً على طلب الكثير من الشركات والهيئات والمؤسسات والأعضاء المعنويين لتنمية مهارات العاملين بها في موضوع " آليات فتح أسواق تصديرية جديدة " ، يسرنا أن ننهى إلى سيادتكم أنه تقرر عقد الحلقة الدراسية رقم (14) الواردة في برنامج الحلقات الدراسية للفترة من 1/7/2017 حتـى 30/6/2018 ، ونبين فيما يلي بعض البيانات المطلوبة :-

تاريخ ومكان الانعقاد :

من الأحد 18 فبراير إلى الخميس 22 فبراير 2018 ، وذلك في فترة مسائية من الخامسة إلى الثامنة مساءاً أيام 18 ، 19 ، 20 ، 21 فبراير 2018 ، ومن الساعة العاشرة صباحاً إلى الواحدة ظهراً يوم الخميس 22 فبراير 2018 بمقر الجمعية (28ش رمسيس– القاهرة).

الهدف من إقامة الحلقة :

تهدف الحلقة إلى دراسة الوضع الراهن للصادرات الصناعية المصرية عالمياً سلعياً وجغرافياً. ودور الاتفاقات التجارية فى زيادة الصادرات المصرية وآليات استفادة القطاع الخاص منها. سبل وضع خطط استراتيجية إنتاجية وتسويقية بهدف التصدير للأسواق الخارجية مع آليات تحديد الأسواق المستهدفة. أهمية الجودة ودورها فى تنمية صادرات المؤسسات وحالات عملية للصادرات المصرية. سبل الاستفادة من الخدمات التى تقدمها الدولة فى العملية التصديرية. سبل إنشاء كيانات تسويقية تصديرية ناجحة قادرة على استهداف الأسواق واختراقها واتمام العملية التصديرية ومتابعتها.

محاضرو الحلقة :

د. مغاورى شلبى – رئيس المجموعة الاقتصادية بالمكتب الفنى – وزير التجارة والصناعة

أ. محمد سيد أحمد– باحث بالمجموعة الاقتصادية بالمكتب الفنى– وزير التجارة والصناعة

المعنيون بحضور هذه الحلقة :

العاملين بالوزارات والهيئات والمؤسسات والشركات المختلفة العاملة فى مجالات الصناعات المعدنية والكيماوية والهندسية والتعدين والبترول والنقل والمواصلات ومحطات القوى الكهربائية والصناعات الحربية وجميع شركات قطاع الأعمال والخاص والمشترك ... الخ.

نظام الاشتراك في الحلقة :

* نرجو موافاة الجمعية بالأنشطة الخاصة بكم مع ترشيحاتكم لحضور الحلقة وذلك فى خلال أسبوع على الأكثر قبل عقد الحلقة حتى يتم التركيز على هذه الأنشطة والاستفادة من المناقشات الخاصة بعمليات التصدير ذات العلاقة فى التدريب العملى للحلقة.

* تبلغ أسماء المشاركين للجمعية بفاكس رقم 25770021 أو 25740569 ويعزز ذلك كتابة بموجب خطاب والأولوية بتاريخ ورود الطلبات.

* رسوم الاشتراك :

- 700 جنيهاً قيمة اشتراك المشارك الواحد من الشركات الغير مشتركة بالجمعية.

- 650 جنيهاً قيمة اشتراك المشارك الواحد من الشركات المشتركة بالجمعية.

 

* تسدد قيمة الاشتراك مقدما وقبل بدء الحلقة ، وذلك بموجب شيك يحرر باسم جمعيـة المهندسيـن الميكانيكييـن أو يرسل على العنوان 28 شارع رمسيس بالقاهرة (ص.ب 149 مركز حركة بريد رمسيس) ،  أو يسلـم للجمعيـة باليد بواسطة مندوبكم ، علمـا بـأن الجمعية معفاة من كافة الضرائب طبقا للقانون 84 لعام 2002.

* نرجو - لدى رغبتكم - التكرم بالمبادرة في الاشتراك بالحلقة قبل موعد عقدها حتى يمكن حجز مكانكم بها وتتمكن الجمعية من حسن الإعداد لها.

ويسرنا أن نرفق لكم طيه برنامج الحلقة المذكورة.

*والجمعية على إستعداد لعقد دورات تدريبية خاصة حسب إحتياجاتكم فى اى تخصصات أخرى ترونها للسادة المهندسين أو الفنيين بمقر الجمعية أو بمقركم.

مع خالص شكرنا لاهتمامكم بالنشاطات العلمية للجمعية